منتدى اول حب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن الجزء الجديد من يوغي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مقاوم الحب
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: تقرير عن الجزء الجديد من يوغي   الأحد مارس 02, 2008 8:15 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم أقدم لكم تقرير عن الجزء الجديد من YuGiOh وهذا الجزء عرض على التلفزيون الياباني ومن المتوقع أن يعرض على التلفزيون الأمريكي باللغة الانجليزية في سبتمبر المقبل ..
وإليكم الآن التقرير
Doom Organization
منظمة دوم
بعد نهاية بطولة مدينة القتال Battle City أصدر كازوكي تاكاهاشي Kazuki Takahashi(مؤلف يوغي أوه) جزء جديد من يوغي اوه في فبراير 2003. الجزء الجديد يبدأ من الحلقة 145 ولقد عرض لأول مرة في تلفزيون طوكيو في 18-فبراير-2003 . ومن الجدير بالذكر أن هذا الجزء الجديد لا يوجد في المانجا الأصلية ويتكون من 30 حلقة.
موضوع القصة:
في هذا الجزء تظهر منظمة تدعى دوم Doom مع طاقة غامضة تسمى بلعنة الأوراكل. والشخصيات الرئيسية في هذه المنظمة هي دارتز ورفاييل وأميلدا وفاريون. دارتز هو زعيم دوم والبقية هم مقاتلو دوم الثلاثة. تبدأ الأحداث بسرقة بطاقات الإله المصري من يوغي أوه (للمزيد من المعلومات حول بطاقات الإله المصري عندها يصبح العالم مهدد بالخطر من هذه المنظمة وعلي يوغي وأصدقاؤه استعادة هذه البطاقات لذلك يسافرون لأمريكا لتلبية دعوة بيغاسوس.
وتفترض القصة وجود أرض مقدسة تحتوي على جميع وحوش المبارزة وقد كانت موجودة في العالم الحقيقي منذ 10000 سنة. في ذلك الوقت قام دارتز وجيشه بمهاجمة هذه الأرض وسميت تلك الحرب بالحرب المقدسة. وقد تم احتجاز التنانين الأسطورية الثلاثة في قصر وقد تم تجميدهم أيضاً في تلك الحرب.
والآن يعود دارتز من جديد ويخطط لتدمير العالم بطاقة لعنة الأوراكل. ومن أجل تحقيق ذلك يجب على دارتز الحصول على بطاقات الإله المصري بالإضافة إلى أرواح المبارزين وبالتحديد روح يوغي. لذلك أرسل مقاتليه للقضاء على المبارزين ويوغي باستخدام البطاقة السحرية لعنة الأوراكل.
أبرز الشخصيات:
Dartz
دارتز
Raphael
رفاييل
Amelda
أميلدا
Varion
فاريون
أبرز البطاقات
لعنة الأوراكل
البطاقة الأبرز في هذا الجزء هي البطاقة السحرية لعنة الأوراكل. وهنا بعض قدرات وتأثيرات هذه البطاقة:
1-عندما تعلب هذه البطاقة تظهر حلقة أو دائرة لعنة الأوراكل كما هو موضح بالبطاقة وتحيط بالمبارزين عندها لا يستطيع أحد أن يغادر أو يدخل من خلال هذه الدائرة حتى تنتهي المبارزة.
2- للتخلص من تأثير هذه البطاقة يجب أن تلعب بطاقة من نفس نوع لعنة الأوراكل لذلك فهي لا تتأثر ببطاقات السحر والمصيدة ولا تتأثر بقوة أدوات الألفية.
3-عند نهاية المبارزة وداخل دائرة لعنة الأوراكل يفقد اللاعب الخاسر روحه!!!
4- اللاعب الذي يلعب هذه البطاقة يكتسب طاقة مظلمة مع وحوشه وكذلك فإن القدرة الهجومية لوحوشه تزداد ب500 نقطة.
5- هذه البطاقة تمكن اللاعب من لعب عشرة وحوش في أرض الملعب دفعة واحدة كأقصى حد . (في القوانين العادية أقصى حد هو 5 وحوش).
6- عندما يلعب اللاعب هذه البطاقة تظهر علامة لعنة الأوراكل على جبهته ويصبح عقله شريراً.
مع هذه البطاقة مقاتلو دوم ليسوا مبارزين عاديين فهذه البطاقة تمنحهم الكثير من الامتيازات. لذلك فطاقة التنانين الأسطورية الثلاثة ضرورية لمواجهة مقاتلي دوم . ولكن لا يحصل على هذه التنانين إلا المبارز الذي لديه قلب المبارز الحقيقي. ويحصل يوغي على بطاقة التنين Timaeus ويحصل جوي على Hellmos وكايبا يحصل على Critias.
*************************************
التنانين الأسطورية الثلاثة:
التنانين الأسطورية الثلاثة هم حراس عالم مبارزة الوحوش هذا العالم قد تواجد في أطلانطيس قبل اختفائها. وقد تخلص دارتز منهم بحبسهم في قصر وتجميدهم لآلاف السنين. وهذه التنانين لا يحصل عليها إلا المبارز الذي لديه روح المبارزة الحقيقية. وقد تم اختيار يوغي وجوي وكايبا للحصول على هذه البطاقات.
لا يحصل المبارز على هذه البطاقة إلا عندما يكون في خطر حقيقي أثناء المبارزة أو عندما يثق بقلب الورق. عندها تؤخذ روح المبارز نفسه إلى الأرض المقدسة حيث تتواجد التنانين المجمدة وقد غرس سيف فيها فعندها على المبارز أن يسحب السيف من التنين حتى يحرره ويحصل عليه.
Timaeus
يحصل يوغي على هذا التنين عندما تؤخذ روح يامي يوغي وروح يوغي الصغير للأرض المقدسة أثناء نوم يوغي ليلاً. حيث ترشدهم الفتاة الساحرة Dark Magician girl إلى مكان التنانين المجمدة الثلاثة. عندها يحاول يوغي الصغير سحب السيف من التنين المجمد لكنه لا يفلح ويحاول بعده يامي يوغي سحب السيف لكنه يفشل. عندها يقوم يوغي الصغير ويامي يوغي بسحب السيف معاً فيخرج السيف ويتحرر التنين وبذلك يحصل يوغي على هذا التنين.
حصول يوغي على التنين:

حمل المقطع من هنا
http://www.angeltowns.com/town/janim...ip/Timaeus.zip

Critias
يذهب كايبا لمقابلة بيغاسوس ليتحداه في مبارزة الوحوش عندها تبدأ المبارزة ويتضح لكايبا أن مبارزه ليس بيغاسوس إنما أميلدا إحدى مقاتلي دوم. عندها يقع كايبا في ورطة ولا يعرف ماذا يفعل أمام قوة لعنة الأوراكل. في تلك اللحظة يثق كايبا بقلب الورق لأول مرة وعندما يقوم بسحب البطاقة تؤخذ روحه إلى الأرض المقدسة حيث يجد التنينين المتبقين ويتجه نحو التنين الخاص به ويقوم بسحب السيف منه وتحريره عندها يتحرر التنين وتعود روح كايبا مرة أخرى حيث يقوم بسحب البطاقة أثناء المبارزة وإذ بالبطاقة هي بطاقة التنين Critiasوهكذا يحصل كايبا على التنين.
حصول كايبا على التنين:

حمل المقطع من هنا
***الوصلة لا تعمل حاليا***

Hellmos
ماي تتحدى جوي في مبارزة الوحوش وأثناء المبارزة يتفاجأ جوي بأن ماي انضمت لمنظمة دوم عندها يشعر جوي بالغضب لذلك . وأثناء المبارزة يقع جوي في ورطة بسبب استخدام ماي لبطاقة لعنة الأوراكل ولا يعرف ماذا يفعل أمام خطر هذه البطاقة عندها تؤخذ روح جوي للأرض المقدسة حيث يجد التنين الأخير ويقوم بتحريره ويحصل عليه. ومن الجدير بالذكر أن جوي بعد تحريره للتنين يناديه باسمه!!!
حصول جوي على التنين:

حمل المقطع من هنا
http://www.angeltowns.com/town/janim...lip/Helmos.zip

التنين الأسطوري الرابع
4th Legendary Dragon
على ما يبدو أن هناك أربعة تنانين أسطورية . والتنين الرابع قد تكون نتيجة القوى المظلمة للعنة الأوراكل وهذا التنين يملكه دارتز ويستخدمه أثناء مبارزته ليوغي وكايبا في المبارزة النهائية.
3 Legendary Knights
الفرسان الأسطوريين الثلاثة

حمل المقطع من هنا
http://www.angeltowns.com/town/janime/clips/181_2.zip

أثناء المبارزة مع دارتز يكتشف يوغي أحد أسرار التنانين الأسطورية الثلاثة فباستخدام إحدى البطاقات التي لديه (البطاقة التي أعطاها بيغاسوس ليوغي في الحلقة 154) استطاع يوغي تحويل التنانين الأسطورية الثلاثة إلى الفرسان الأسطوريين الثلاثة. لكن هؤلاء الفرسان ليسوا بقادرين على الانتصار على دارتز عندها يقوم يوغي بدمج الفرسان الثلاثة ليكونو فارس واحد وهو United Dragon Of Divine Legend

حمل المقطع من هنا
http://www.angeltowns.com/town/janime/clips/182_1.zip

ومن الجدير بالذكر أن هذا الفارس يبقى لدور واحد فقط وبعد هذا الدور ينفصل للفرسان الثلاثة .
****************************************
استخدامات التنانين الأسطورية:
أثناء المبارزات المختلفة يستخدم يوغي وكايبا وجوي تقنيات مختلفة للاستفادة من طاقة التنانين وفيما يلي موجز لهذه التقنيات.
Timaeus + Dark Magician Girl = Dark Magic Dragon Knight
تخلص من بطاقة واحدة لديك حتى تقضي على أحد وحوش خصمك
Critias + Crush Card Virus = Virus Dragon
يقوم هذا التنين بالتخلص من وحوش خصمك التي لها أكثر من 1000 نقطة هجومية. عندها تستطيع مهاجمة نقاط حياة خصمك مباشرة.
Hellmos + Time Wizard = Wizard's Hammer
بمجرد دمج التنين مع رجل الساعة تتحطم كل وحوش خصمك عندها يصبح بامكانك مهاجمة نقاط حياة خصمك مباشرة.
Hellmos + Red Eyes Black Dragon = Red Eyes Black Sword
عندما تقوم بدمج التنينين تحصل على سيف عندها تقوم بتزويد أحد وحوشك بهذا السيف فتزداد قدرته الهجومية ب1600 نقطة إضافية.
Hellmos + Rocket Warrior = Pulse Rocket Cannon
بمجرد دمج هاتين البطاقتين تحصل على صاروخ وإذا زودت أحد وحوشك بهذا السيف تتضاعف مقدرته الهجومية وكذلك فإن هذا الصاروخ يقوم بالتخلص من بطاقة واحدة لخصمك في كل دور.
Hellmos + Big Bang Bro. = Big One Dragon Blow
يجب أن تقوم بالتخلص من أحد وحوشك للقضاء على جميع وحوش خصمك.
Critias + BEWD's Wings = Blue Eyes White Dragon
بمجرد دمج التنينين تحصل على التنين الأبيض أزرق العينين لكن مع مزايا التنين الأسطوري Critias.
Timaeus + Dark Magician = Amulet Dragon
تزداد المقدرة الهجومية لهذا التنين ب300 نقطة مع كل بطاقة سحرية تحصل عليها من المقبرة.
Hellmos + Queen's Knight = Holy Crossbow
عندما تجهز أحد وحوشك بهذا القوس يصبح بإمكانك التخلص من أحد وحوش خصمك بالإضافة إلى طرح نصف النقاط الهجومية للوحش من نقاط الحياة لخصمك.
Mirror Force Dragon
يستطيع هذا التنين عكس هجمات وحوش خصمك والتخلص منهم.
المبارزات والمواجهات:
في هذا الجزء تقوم 16 مبارزة مختلفة بين الشخصيات وفيما يلي موجز لهذه المبارزات:
1 يوغي ضد أحد أفراد عصابة دوم
يقوم يوغي بتحدي أحد أفراد عصابة دوم في مبارزة وهذه أول مبارزة في هذا الجزء. وأثناء المبارزة يذهل يوغي بقوة لعنة الأوراكل وبقدرة المتحدي في التحكم ببطاقة أوبليسك Obelisk (أحد بطاقات الإله المصري)
المكان: مبنى.
النتيجة : يفوز يوغي ويفقد المتحدي روحه.
2 ماي ضد بيغاسوس
لا توجد حلقة خاصة بهذه المبارزة لكن ماي تهزم بيغاسوس لتثبت أنها قوية بعد انضمامها لعصابة دوم.
المكان: غرفة بيغاسوس في شركته الخاصة في أمريكا
النتيجة: تفوز ماي ويفقد بيغاسوس روحه.
3 كايبا ضد أميلدا
تتظاهر أميلدا بأنها بيغاسوس حتى تستطيع تحدي كايبا في مبارزة وتقوم بالتظاهر بكراهيتها لشركة كايبا ورغبتها في الانتقام منه وفي أثناء هذه المبارزة يحصل كايبا على التنين الأسطوري الثاني.
المكان: قلعه بيغاسوس.
النتيجة: الانسحاب لا أحد يخسر روحه.
4ماي ضد جوي
ماي تتحدى جوي في مبارزة لتثبت أنها أقوى من جوي بعد انضمامها لعصابة دوم. ويحصل جوي على التنين الأسطوري الثالث في هذه المبارزة.
المكان: الطابق الأول من شركة بيغاسوس في أمريكا.
النتيجة: الانسحاب . لا أحد يفقد روحه.
5 يوغي ضد رفاييل
يقوم رفاييل بتحدي يوغي في مبارزة ويقبل يوغي التحدي بدون أن يعلم بالمصيدة التي يدبرها له رفاييل. ويقوم يوغي في هذه المبارزة بلعب بطاقة لعنة الأوراكل بنفسه بدل أن يلعبها رفاييل . عندها يكتسب يوغي طاقة مظلمة ويضحي بوحوشه بدون سبب ويتصرف بشكل غريب.
المكان: قمة جبل في أحد الأودية.
النتيجة: يخسر يوغي المبارزة ويفقد روح يوغي الصغير.

***حمل المقطع عندما يلعب يوغي لعنة الأوراكل
http://www.angeltowns.com/town/janime/clips/157.zip

***حمل مقطع خسارة روح يوغي الصغير
http://www.angeltowns.com/town/janime/clips/158.zip

6 يوغي ضد ويفل
بسبب هزيمته من قبل يوغي في بطولة مملكة المبارزين في الجزء الأول يقرر ويفل الانضمام لعصابة دوم للانتقام من يوغي. عندها يتحدى يوغي ولا يجد يوغي مفراً من قبول التحدي بالرغم من الحالة النفسية السيئة ليوغي بسبب شعوره بالذنب لفقدانه روح يوغي الصغير.
المكان: القطار
النتيجة: يخسر ويفل ويفقد روحه.
7 جوي ضد ركس
في أثناء مبارزة ويفل ليوغي يقوم ركس بتحدي جوي للانتقام منه لكن على ركس مواجهة التنين الأسود أحمر العينين الذي أعطاه لجوي. يقوم جوي في هذه المبارزة بالاستفادة من طاقة تنينه الاسطوري بنجاح للمرة الثانية على التوالي.
المكان: على الارض.
النتيجة: يخسر ركس ويفقد روحه.
8 يامي يوغي ضد يوغي الصغير
يتوجه يامي يوغي إلى مكان يدعى ب wilderness of the stones بحثاً عن روح يوغي الصغير. في هذا المكان تستطيع مقابلة روح شخص تحبه وتفتقده. فيجد يامي يوغي روح يوغي الصغير ويقوم يوغي الصغير بتحدي يامي يوغي في مبارزة ليعيد ليامي يوغي روحه القتالية. من الجدير بالذكر أن يوغي الصغير يستخدم الأسلوب نفسه الذي لعب به يامي يوغي أثناء مبارزته لرفاييل حيث استخدم بطاقة لعنة الأوراكل وقام بالتخلص من وحوشه بدون سبب.
المكان: wilderness of the stones في أحد الأودية.
النتيجة: يخسر يوغي الصغير ويفقد روحه للمرة الثانية.
9 يامي يوغي ضد أحد جنود دارتز
يقوم دارتز بإرسال أحد جنوده للقضاء على يامي يوغي والحصول على روحه في مبارزة. لكن يامي يوغي يستفيد من تنينه الأسطوري بذكاء في هذه المبارزة.
المكان: wilderness of the stones في أحد الأودية.
النتيجة: يخسر الجندي ويفقد روحه
10 ربيكا ودوك ضد فاريون
في أثناء بحثهما عن يوغي يلتقي دوك وربيكا بفاريون عندها تتحدى ربيكا فاريون للانتقام مما فعله رفاييل بيوغي الصغير. ومن الجدير بالذكر أن فاريون لم يستخدم بطاقة لعنة الأوراكل.
المكان: أرض معشبة
النتيجة: خسارة ربيكا ودوك لكنهما لا يفقدان روحيهما لعدم استخدام بطاقة لعنة الأوراكل.
11 كايبا ضد أميلدا
تعود أميلدا من جديد لتحدي كايبا في طائرته الخاصة وتقوم باستخدام بطاقاتها الخاصة عوضاً عن بطاقات بيغاسوس التي استخدمها في مبارزتها الأولى لكايبا.
المكان: طائرة كايبا الخاصة.
النتيجة: تخسر أميلدا وتفقد روحها.
12 جوي ضد فاريون
بعد مصادقته لماي يسمع فاريون الكثير عن جوي وقوته من ماي لذلك ينوي مبارزته ليعرف مدى قوته الحقيقية. ويبارز فاريون من أجل ماي ويقبل جوي التحدي ويبارزه.
المكان: على أرض إحدى المدن
النتيجة: يخسر فاريون ويفقد روحه.
13 جوي ضد ماي
بعد فوزه على فاريون يقوم جوي بتحدي ماي لإقناعها بالعودة كما كانت عليه بالسابق. يستخدم جوي في هذه المبارزة تنينه الأسطوري بدمجه مع التنين الأسود أحمر العينين بينما تستفيد ماي من بطاقة سيدة هاربي Harpy Lady.
المكان: على أرض إحدى المدن
النتيجة: يخسر جوي ويفقد روحه.

***حمل مقطع خسارة جوي
http://www.janime.biz/movieclip/173.zip

14 رفاييل ضد ماي
بعد مبارزتها لجوي تكتشف ماي أنها كانت على خطأ وتندم على ما فعلته بجوي بعدها تسافر لمقر العصابة لتنتقم منهم وتبارز رفاييل. من الجدير بالذكر أنه ليس لهذه المبارزة حلقة خاصة وتستخدم ماي بطاقة التنين الأسطوري الخاصة بجوي .
المكان: مقر العصابة
النتيجة: تخسر ماي وتفقد روحها ويحصل رفاييل على بطاقة التنين الأسطوري الخاصة بجوي.
15 يامي يوغي ضد رفاييل
أخيراً يصل يامي يوغي إلى مقر المنظمة حيث يواجه رفاييل لآخر مرة ويعتمد رفاييل على القوى المظلمة لوحوشه با ستخدام لعنة الأوراكل.
المكان: سطح مقر المنطمة
النتيجة: يفوز يامي ويختفي الجانب المظلم من رفاييل
16 يامي يوغي وكايبا ضد دارتز
وأخيراً يقتنع كايبا ويوحد قوته مع يامي يوغي بعدما أدرك الخطر الذي سيتعرض له العالم من قبل دارتز وهذه المعركة ستحدد مصير العالم
بالنسبة لنتيجة المبارزة ما بقولها لكم عشان ما أحرق المسلسل بس أنتم أكيد عارفين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مايا
عضو


ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الجزء الجديد من يوغي   الخميس مارس 27, 2008 10:05 am

اصراحه انا ما بحب اليوغي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مقاوم الحب
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن الجزء الجديد من يوغي   الخميس مارس 27, 2008 12:26 pm

بلاش شو اعملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن الجزء الجديد من يوغي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اول حب :: القسم الفني :: الإنيمي-
انتقل الى: